المنتجات المرتجعة

  • هل يوجد حالات لن أستطيع إعادة أي من المنتجات بها؟

هناك عدد من الحالات المعينة حيث لا يمكن ارجع المنتج:

  1. عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت محدد، وهو 3 ايام من تاريخ الاستلام.
  2. عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.
  3. منتجات محددة بتفاصيلها انها غير مسترجعه.
  4. المنتجات التالفة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.
  5. منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها.
  6. منتجات تم العبث بها.
  7. منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.
  8. منتجات قابلة للكسر أو تستخدم كمنتج نظافة.
  • في حال وصلتني سلعة لا تعمل بالشكل الصحيح/ متضررة، كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها؟

عندما تصلك المنتج في حالة متضررة أو لا تعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة المنتج إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم باستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك المنتج وتوصيلها إليك.

  • المنتج التي استلمتها لم تكن هي نفس المنتج التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟

بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة المنتج بنفس حالتها وتغليفها التي استلمتها به وإرسالها إلينا. حالما نستلم السلعة، سنقوم فوراً بالبدء بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك.

  • لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد المنتج التي اشتريتها، هل يمكنني إرجاعها؟ كيف؟

بالطبع بإمكانك إعادة تلك المنتج التي لم تعد تريد إفناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من المنتج التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشرائه لسلعة ما. في هذه الحالة، كل ما عليك هو الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة
في حال كنت قد استلمت السلعة، فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة 3 أيام من تاريخ استلامك لها بشرط أن لا تكون السلعة

  1. مدرجة ضمن قائمة المنتج التي لا يمكن إرجاعها
  2. لا تكون المنتج مدرجة مع بطاقة تبين أنه لا يمكن إرجاع هذه السلعة
  3. أن يتم إعادة المنتج بنفس الحالة التي استلمتها بها مع غلافها.

في كل الأحوال، يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء في سنود البناء على ( 0557500909) أو زيارة صفحة اتصل بنا الموجودة على الموقع لمزيد من المعلومات..

  • ما هي المنتج التي لا يمكنني إعادتها؟

المنتج التي لا يمكنك إعادتها هي:

  1. كل المنتج التي تُبين بوضوح أن هذه المنتج لا يمكن إرجاعها.
  2. عندما تكون ملاحظات البائع عن المنتج واضحة بأنه لا يمكن إرجاع هذه المنتج بعد بيعها
  • هل يمكنني ترتيب موعد مع مزود خدمة الشحن لأقوم بتسليم المنتج له؟

لا يمكنك الاتصال بشكل مباشر بمزود خدمة الشحن لتحديد موعد لتسليم المنتج للمندوب، ولكن يمكنك أن تحدد الوقت الذي يناسبك مع المندوب عندما يقوم بالاتصالبك.                                                                                  

اشترك معنا في القائمة البريدية

أحصل علي جميع العروض أولا بأولا ولا تفوت اي شئ منها